الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للبنت المخطوبة.. خبيرة إتيكيت: لازم تقدمي الأكل لخطيبك بنفسك في العيد

المخطوبين_مصدر الصورة_ياندكس
المخطوبين_مصدر الصورة_ياندكس

تجهل الكثير من الفتيات اتيكيت استقبال الضيوف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك خاصة اتيكيت استقبال الفتاة لخطيبها وقواعد تقديم الطعام له داخل منزل أسرة الفتاة.

وخلال هذه السطور يستعرض موقع وجريدة "الطريق" اتيكيت استقبال الفتاة لخطيبها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وفقا لما قدمته خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي.

وقالت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، عبر منشور لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن هناك اتيكيت للتعامل بين المخطوبين في عيد الأضحى المبارك.

وأضافت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، خلال منشورها، أنه من قواعد اتيكيت المخطوبين في العيد يجب على الخطيبة أن ثوم بالترحيب بخطيبها عند زيارته إلى منزلها.

واستكملت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، إلى جانب ضرورة استقبال الفتاة لخطيبها في منزلها خلال عيد الأضحى يجب تقديم واجب الضيافة بنفسها لأن ذلك يدل على الاهتمام والتقدير.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع نصائح قواعد الإتيكيت للتعامل بين المخطوبين في عيد الأضحى وضرورة استقبال الفتاة لخطيبها وتقديم الطعام له.

وقال حساب باسم هبه السيد، المفروض يحصل كدا في كل زيارة وليس في العيد فقط التقدير والاهتمام من اساس العلاقات، فيما قال حساب باسم جميلة ريش، عندنا في الجزائر وفي الكثير من العائلات الخطيبة لا تقابل الخطيب بل تقابل النساء فقط أما الرجال في صالون أخر، بينما قال حساب ثالث باسم نسائم الحرف، عندنا في العادات الخاطب يحضر هدية لخطيبته يوم العيد.

اقرأ أيضًا: خبيرة اتيكيت للبنات: «متقعديش وتحطي رجل على رجل»