الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

خطوات سحرية للتعامل بإتيكيت مع الشخص المستفز

الشخص المستفز_مصدر الصورة_ياندكس
الشخص المستفز_مصدر الصورة_ياندكس

يجهل الكثير من الأشخاص الطرق المثالية التي يمكن اتباعها للتعامل مع الشخص المستفز، بطريقة إتيكيت، تجعله يتراجع عن طريقة تعامله واستفزازه للآخرين.

وقدمت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، مجموعة من الخطوات التي يمكن اتباعها للتعامل مع الشخص المستفز، والتي دوما ما يجهل البعض الرد عليه في كثير من الأوقات.

وقالت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، عبر منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن من إتيكيت التعامل مع الشخص المستفز محاولة ضبط النفس، والتعامل بهدوء خلال الحديث معه.

وأشارت إلى جانب ما سبق يمكن التعامل مع الشخص المستفز بهدوء مع الابتسامة والرد عليه، بكلمات بسيطة جدا خلال الحديث معه.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع مجموعة النصائح والخطوات التي قدمتها خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، للتعامل مع الشخص المستفز، وقال حساب باسم الحامدة لله، صحيح أو التجاهل أفضل شيء.

فيما قال حساب آخر باسم داليا السيد، "فعلا لأن الانفعال بيوصلهم للي هما عايزينه فالبهدوء أحسن شيء"، فيما قال حساب ثالث باسم مريت عبد الملاك " للأسف التعامل مع الناس بقى مجهد خصوصا لو مضطرين نتعامل معاهم".

اقرأ أيضًا: إتيكيت شرب الشيشة يثير الجدل عبر السوشيال ميديا