الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بيان رسمي من «مصر للطيران» بشأن وجود قنبلة بإحدى طائراتها

مصر للطيران
مصر للطيران

تلقى مطار «فيوميتشينو» الدولي بروما عاصمة إيطاليا بلاغًا كاذبًا، اليوم الجمعة، بوجود قنبلة على إحدى الطائرات المصرية بالمطار ولم يعلن مطار روما عن أي إشارة إلى اسم شركة الطيران المشغلة.

حقيقة وجود قنبلة على متن طائرة بمطار روما

ومن جانبها، صرحت شركة مصر للطيران، في بيان رسمي لها أصدرته صباح اليوم، جاء فيه ما يلي:

«لقد تعاملت شركة مصر للطيران مع البلاغ الذي ورد بخصوص وجود قنبلة، باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية الأمنية اللازمة تجاه هذا التهديد وقد قامت الشركة بعمل اللازم و فحصت الطائرة وقامت بتفتيشها من قبل سلطات مطار روما الدولي، وقد تأكد سلامة الطائرة وثبوت خلوها من أي تهديدات محتملة».

يذكر أن رحلة مصر للطيران رقم MS794 كانت قد أقلعت بأمان، من مطار روما متجه إلى مطار القاهرة الدولي، وذلك بعد تجهيزها والتأكد من سلامتها تحركها، حيث وصلت الطائرة فجر اليوم فى تمام الساعة الثانية صباحًا إلى مطار القاهرة بأمان دون وقوع أي أخطار أو حوادث في الجو ووصل جميع راكبي الطائرة بسلام إلى أرض الوطن.

اقرأ أيضاً: «مصر للطيران» تطلق أول رحلة دولية من مطار سفنكس الدولي