الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس الوزراء يستقبل نظيره الهندي والوفد المرافق له بمطار القاهرة

رئيس الوزاراء
رئيس الوزاراء

استقبل رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، عصر اليوم السبت، في بمطار القاهرة الدولي، نظيره الهندي ناريندرا مودي، حيث جاءت زيارته بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.


ويضم الوفد المرافق لرئيس وزراء الهند، عدد من الجهات المعنية التي تتمثل في وزير الخارجية ومستشار الأمن القومي وكبار المسئولين بمجلس الوزراء ووزارة الخارجية الهندية، حيث أقيمت مراسم استقبال رسمية في مطار القاهرة.


ومن المقرر أن يعقد رئيس وزراء مصر والهند اجتماعًا على مائدة مستديرة بمقر مجلس الوزراء لمناقشة عدد من الملفات التي تهم الجانبان.

وكان قد تفقد رئيس الوزراء صباح اليوم محافظة القاهرة وعدد من الأعمال قطاعات التطوير بها من أجل إعادة إحياء القاهرة التاريخية.

وتابعت خطة الدولة، أهم أعمال تطوير القاهرة التاريخية، حيث أن هذه المنطقة جزء أصيل من الدولة المصرية.

وأشار إلى أن الدولة تحرص على تطوير المناطق التاريخية وإعادة إحيائها لتصبح مقصدا سياحيا مهما يفيد السياحة المصرية.

اقرأ ايضا: رئيس الوزراء يتفقد تطوير «روضة السيدة 2» بحي السيدة زينباليوم السبت