الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:06 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. بوتين يتحدث لأول مرة بعد انتهاء أزمة تمرد فاجنر

تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للمرة الأولى بعد انتهاء أزمة تمرد فاجنر، وقال إن أبرز أولوياته هي العملية العسكرية الجارية في أوكرانيا.

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "إنني على اتصال دائم بمسؤولي وزارة الدفاع" .

وأضاف بوتين "أولويتنا هي التحركات في أوكرانيا، كل خططنا في أوكرانيا ستتحقق". وأضاف الرئيس الروسي "أبدأ اليوم بهذا، وأنتهي بهذا" في إشارة إلى متابعة الوضع بجبهات القتال في أوكرانيا.

وقال بوتين إن "روسيا واثقة من تنفيذ جميع الخطط والمهام المتعلقة بالعمليات العسكرية الخاصة في أوكرانيا".

يأتي تصريح بوتين بعد ساعات من إنهاء قائد قوات فاجنر يفغيني بريغوزين تمرده في روسيا المعلن ضد وزير الدفاع.

واتهم بوتين أمس في خطاب للشعب قائد فاجنر بالخيانة، وهدد بتصفية مجموعة فاجنر المسلحية.

وانتشرت قوات فاجنر لعدة ساعات يوم السبت، في مدينة روستوف أون دون، مع عربات مدرعة ودبابات، قبل أن تنسحب بحلول المساء، في إطار صفقة برعاية بيلاروسيا تتضمن العفو عن جميع مقاتلي فاجنر وعدم ملاحقتهم قانونيا.

وفي شأن آخر، أفاد التلفزيون الحكومي الروسي اليوم الأحد، أن الرئيس فلاديمير بوتين سيشارك في اجتماع لمجلس الأمن الروسي الأسبوع المقبل.

جنوب السودان ينفي إغلاق الحدود مع السودان