الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

نقابة المهن الموسيقية: الأطباء نجحوا في استئصال جزء بسيط من قولون هاني شاكر

هانى شاكر
هانى شاكر

كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان هاني شاكر.

وقال الدكتور محمد عبدالله، إن الفنان هاني شاكر تعرّض لوعكة صحية، منذ عشرة أيام، مؤكداً أن الأطباء استطاعوا نجحوا في استئصال جزء بسيط من قولون الفنان هاني شاكر، حوالي بضعة سنتيمترات.

وأضاف "عبدالله" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار"، أن الفنان هاني شاكر عاد إلى منزله، مؤكداً أنه تواصل مع الفنان هاني شاكر اليوم، وكان بصحة جيدة.

وتابع المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أن الجميع يفتخرون بأطباء مصر، منوهاً إلى أن الفنان هاني شاكر أصرّ على إجراء العملية في مصر، وتمت بنجاح كبير.

ويستعد الفنان هاني شاكر، لطرح أغنية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة حيث طرح البوستر الترويجي لها وهو يرتدي بدلة سوداء معلقا عليها: قريبا.

وروج الملحن مصطفى شكري، للأغنية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: أغنية جديدة قريبا مع الأستاذ الكبير هاني شاكر.

اقرأ أيضا: أسامة ربيع: قناة السويس ملك للشعب المصري.. ولا صحة لتأجيرها لمدة 99 سنة