الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصطفى كامل يتقدم بأوراق ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية

مصطفى كامل
مصطفى كامل

تقدم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية منذ قليل، بأوراق ترشحه مرة أخرى لمنصب نقيب الموسيقيين، وذلك من داخل مقر نقابة المهن الموسيقية في وسط القاهرة، التي من المقرر إجرائها يوم 1 أغسطس المقبل.

وقال الفنان مصطفى كامل، إنه يسعى لاستكمال ما بدأه في الفترة الماضية، وتحسين وضع الموسيقيين إلى الأفضل، حيث بدأ بزيادة المعاش أكثر من مرة وانتعاش خزينة النقابة.

مصطفى كامل يقرر زيادة معاشات الوسيقيين

وكان الفنان مصطفى كامل قد أعلن عن زيادة معاشات الموسيقيين، حيث كتب عبر صفحته على "فيسبوك"، أنه يتم صرف المعاشات للمرة الثالثة بالزيادة الجديدة التي وصلت إلى 30% قبل حلول عيد الأضحى المبارك، وكل عام وأنتم بخير".

فوز مصطفى كامل بمنصب نقيب الموسيقيين

يشار إلى أن الفنان مصطفى كامل قد فاز بمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات التي تم إجراءها في شهر أكتوبر الماضي وحصل على غالبية الأصوات، وذلك بعد استقالة الفنان هاني شاكر من المنصب.

اقرأ أيضًا: «تزوجت واتطلقت بعد 3 أشهر ».. تصريحات صادمة لـ حورية فرغلي مع ريهام سعيد