الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:54 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تحذير من آداب القاهرة بعد فتح باب الالتماس بـ نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الليسانس

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

أعلنت الدكتورة نجلاء رأفت، عميدة كلية الأداب جامعة القاهرة، عن فتح باب الألتماس بـ نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعى 2022-2023، لطلاب الليسانس، وذلك للطلاب الراغبين في التظلم على نتائجهم، كما حددت خطوات تقديم الألتماس وأخر موعد يمكن فيه قبول هذا الألتماس من الطلاب.

موعد تقديم الالتماس بـ نتائج الفصل الدراسي الثاني بآداب القاهرة لطلاب الليسانس

أوضحت عميدة كلية الأداب جامعة القاهرة، بأن باب الألتماس بـ نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الليسانس مفتوح حتى يوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو القادم، وحذرت من تقديم أى ألتماسات من الطلاب بعد هذا الموعد حيث أنه لا يتم أخذها في الاعتبار ولا النظر لها حيث أنها قدمت بعد الموعد المحدد من قبل كلية آداب جامعة القاهرة.

اقرأ أيضا: منحة تدريبية بجامعة أوتونوما في برشلونة.. اعرف التفاصيل

وأشارت الدكتورة نجلاء رأفت أن الالتماس بـ نتائج الفصل الدراسي الثاني لطلاب الليسانس سيكون متاحا للطلاب على الرابط الإلكتروني الخاص بالجامعة، وذلك تسهيلا لهم، كما أنها أكدت أنه سيتم الإعلان عن نتائج الألتماس بمجرد الانتهاء من مراجعتها والنظر فيها، وألمحت أن الكلية تسعى على إعطاء كافة الطلاب حقوقها بكل إنصاف.