الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:12 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

منحة تدريبية بجامعة أوتونوما في برشلونة.. اعرف التفاصيل

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

أعلنت جامعة القاهرة، مؤخرا عن فتح باب التسجيل بـ دورة التدريب الصيفي بالاشتراك مع جامعة أوتونوما في برشلونة، لطلاب شعبة الإنجليزية بكلية الإعلام، وذلك لمن يرغبون في الالتحاق بالدورة التدريبية والتي تتم بواسطة أساتذة وخبراء من مصر وأسبانيا.

وكشفت الدكتورة حنان جنيد عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، عن مزايا التدريب الصيفي، لطلاب الشعبة الانجليزية، بتلك الدورة، والتي تم فتح باب التقديم فيها الأيام الماضية، ومن المقرر الإعلان عن موعد بدء الدورة نفسها والتي من المتوقع أن تكون في شهر يوليو المقبل.

اقرأ أيضا: دورة تدريبية جديدة لخريجي كليات الآداب والتربية بجامعة حلوان.. تفاصيل

مزايا دورة التدريب الصيفي لطلاب إعلام بالإشتراك مع جامعة أوتونوما ببرشلونة

ـ الدورة التدريبية متاحة لشعبة اللغة الإنجليزية لطلاب إعلام للفرقتين الثانية والثالثة.

ـ تساهم الدورة في اكتساب مختلف المهارات في الإنتاج الإعلامي.

ـ يحصل الطالب على شهادة معتمدة بعد اجتيازه للدورة ونجاحه من كل من جامعة أوتونوما ببرشلونة وكلية الإعلام وأيضا برنامج الإعلام باللغة الإنجليزية.

ـ تساهم في صقل خبرات الطالب وتبادلها مع الإعلاميين والخبراء الإسبان وذلك عبر زيارة الطلاب المصريين المؤسسات الإعلامية بإسبانيا.

ـ زيادة قدرات الطالب ومهاراته حيث يقوم خلال فترة التدريب على إنتاج مواد إعلامية وذلك تحت إشراف خبراء أكاديميين من إسبانيا ومصر.

ـ يحصل الطالب على إعفاء من دفع المصروفات الخاصة بالتدريب في الكلية.