الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بشرى سارة لـ جمهور الأهلي.. تفاصيل مثيرة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف أحمد حسن نجم الزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، عن مفاجأة كبرى سوف تُسعد جماهير القلعة الحمراء في الفترة القادمة.

ونشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق على حسابة الرسمي فيسبوك: " طالأهلي يبدأ إجراءات التعاقد لإنشاء الفرع الخامس في العلمين الجديدة".

ويغيب محمود متولي مدافع النادي الأهلي على مباراة حرس الحدود بعد تعرضه للإصابة في الكاحل في التدريبات.

وتأكد غياب التونسي محمد الضاوي كريستو أيضا بسبب مشاركته مع منتخب تونس في مباراة الجزائر الودية وعدم عودته من تونس حتى وقتنا هذا.

ويحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلاً على حساب حرس الحدود غدا، في المباراة التي يستضيفها استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري.

وتقام مباراة الأهلي وحرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة، ويبتقى له 6 مباريات مؤجلة، واقترب حرس الحدود من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا: عاجل | الزمالك يقترب من ضم نجم فيوتشر.. واللاعب يرحب