الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طريق استعادة الدرع.. كم نقطة يحتاجها الأهلي لحسم لقب الدوري الممتاز؟

الأهلي
الأهلي

اقترب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من استعادة لقب الدوري المصري من جديد، وذلك بعد أن فقد البطولة في آخر موسمين أمام غريمه التقليدي الزمالك.

وتقترب بطولة الدوري المصري الممتاز من الانتهاء،حيث يتبقى ثلاث جولات والتي تقدر بثلاث أو أربع مباريات لفرق الدوري، وذلك باستثناء الأهلي،حيث يتبقى له 7 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله طوال الفترة الماضية بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، التي حسمها المارد الأحمر بفوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3_2 في مجموع المباراتين.

ويحتاج الفريق الأحمر صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 62 نقطة، والذي يأتي خلف بيراميدز المتصدر برصيد 64 نقطة، إلى الفوز في 5 لقاءات فقط من أصل 10 مباريات متبقية له في الدوري، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لاستعادة درع البطولة من جديد.

ويفصل النادي الأهلي عن استعادة اللقب15 نقطة فقط، من أجل إعادة اللقب الغائب خلال آخر موسمين، يمكن للفريق الأحمر حصدها من خلال الفوز في 5 مباريات فقط.

وجاءت المباريات الخمسة المرتقبة للأهلي كلأتي:

ـ الأهلي وحرس الحدود: 22 يونيو

ـ الأهلي والبنك الأهلي: 29 يونيو

ـ الأهلي وفيوتشر: 2 يوليو

ـ الأهلي والإسماعيلي: 5 يوليو

ـ الأهلي والاتحاد: 8 يوليو

اقرأ أيضاًموقف محمد الشناوي النهائي من الرحيل عن الأهلي