الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

عاجل.. 32 قتيلا ومصابا في حادث انقلاب قطار بتونس

حادث قطار تونس
حادث قطار تونس

أفادت الإذاعة التونسية، اليوم الأربعاء، بوقوع حادث انقلاب قطار بين صفاقس وتونس العاصمة، مشيرة إلى أن العدد الأولى للضحايا، قتيلان و30 مصابا.

وأوضحت أن التقارير الأولية أثبتت أن القتيلين هما سائق القطار ومساعدة، بحسب حديث مسؤول طبي، مشيرة إلى أن الحادث وقع في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء.

وشهدت الأيام الماضية، وقوع حوادث متفرقة لقطارات في تونس، كان آخرها الإثنين الماضي، عندما اصطدم القطار القادم من العاصمة تونس وسيارة خفيفة على مستوى كرنيش قابس.

وأدى حادث القطار إلى إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، بحسب بيان للحماية المدنية التونسية، نقلته العين الإخبارية.

والأسبوع الماضي انحرف قطار بضائع محمل بكميات من القمح الصلب المستوردة من روسيا، وفي ولاية بنزرت التونسية، لكنه لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية.

وبحسب الإذاعة التونسية، أسفر حادث القطار عن أضرار مادية في 8 عربات من مجموع 21 عربة، وكان القطار قد انطلق من ميناء بنزرت التجاري وعلى متنه 1400 طن من القمح الصلب المستورد من روسيا في طريقه إلى ولاية باجة.

اقرأ أيضا| الدفاع الأوكرانية: تدريب 30 ألف جندي أوكراني في أوروبا على الأسلحة الثقيلة