الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مفاجآت.. إسعاد يونس تشوق متابعيها لضيف حلقة الليلة في صاحبة السعادة

ضيوف حلقة الليلة من برنامج صاحبة السعادة
ضيوف حلقة الليلة من برنامج صاحبة السعادة

روجت الفنانة إسعاد يونس لضيف حلقة الليلة من برنامجها "صاحبة السعادة"، ومن المقرر أن تستضيف الفنان دياب وفريق مسار إجباري في حلقة خاصة ببرنامجها المذاع عبر فضائية DMC ومنصة WATCH IT الرقمية، ويعرض في تمام الساعة 11 مساء.

إسعاد يونس تروج لحلقة الليلة من برنامج صاحبة السعادة

وشاركت النجمة إسعاد يونس مع متابعيها، عدة صور من كواليس حلقة الليلة ببرنامج صاحبة السعادة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "استنوا الفنان بدرجة قدير جداً دياب ومفاجئات تانية معايا الليلة في صاحبة السعادة الساعة 11 مساءً على Dmc".

ومن المقرر أن يتحدث الفنان دياب خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس، عن كواليس مشاركته في مسلسل "تحت الوصاية" مع النجمة منى زكي، وعرض ضمن موسم رمضان 2023، كما يكشف عن أعماله الفنية المقبلة، ويشدو بعدد من أغانيه المميزة والشهيرة برفقة فريق مسار إجباري.

ويتحدث فريق مسار إجباري عن كواليس أحدث أعمالهم الغنائية، التي تحمل عنوان "حبة طبطبة" التي طرحت بالتعاون مع المطرب دياب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتصدرت تريند اليوتيوب.

اقرأ أيضا:

3 غرز بالوجه.. ماذا حدث للمغنية الأمريكية «بيبي ريسكا» أثناء غنائها على...

تفاصيل مسلسل تحت الوصاية

وفي هذا السياق، تألق الفنان دياب في السباق الرمضاني الماضي، بواسطة مشاركته في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" بجانب كلا من: الفنانة منى زكي، والنجمة نهى عابدين، والفنان أحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، والنجمة ثراء جبيل، ومحمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين.