الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

رقم خيالي.. عدد مشاهدات مسلسل منى زكي «تحت الوصاية»

مسلسل تحت الوصاية-أرشيفية
مسلسل تحت الوصاية-أرشيفية

حرصت الشركة المتحدة على كشف عدد المشاهدات التي حققها مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023.

وأكدت الشركة المتحدة أن مسلسل تحت الوصاية للنجمة منى زكي قد حقق خلال عرضه في السباق الرمضاني المنقضي 2023 مشاهدات وصلت إلى 61 مليون مشاهدة.

تفاصيل مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول ربة منزل تدعى حنان أم لطفل يبلغ عمره 9 سنوات وطفلة رضيع، حيث يناقش قانون الوصايا في مصر.

وشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية، عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم النجمة منى زكي، الفنان دياب، الفنان أحمد خالد صالح، الفنانة نهى عابدين، الفنان رشدي الشامي، الفنانة مها نصار، الفنان علي الطيب، الفنان أحمد عبد الحميد، الفنان محمد السويسري، خالد سرحان، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ويتكون من 15 حلقة.

اقرأ أيضًا: «منى زكي تقود مركب وتبحث عن ابنها».. الإعلان الرسمي لمسلسل «تحت الوصاية» في رمضان 2023