الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سامية» أمام محكمة الأسرة: خايف يعاتب صاحبه اللي اعتدى عليا علشان شغله

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

حضرت سيدة ثلاثينية إلى محكمة الأسرة بزنانيري، لرفع دعوى خلع ضد زوجها، مطالبة بالتفرقة بينهما لإستحالة العشرة معه، بسبب ضعف شخصية زوجها، وعدم شعورها بالأمان معه في منزل واحد.

زوجي خايف يعاتب صاحبه اللي اعتدى عليا

قالت "سامية" إنها تزوجت قبل 12 عامًا، ولديها 3 أطفال في مراحل عمرية مختلفة، وكان الزواج من خلال التعارف الأسري، وكانت حياتهما مليئة بالخلافات لكن الزوج لا يبالي سوا بمتطلباته، ودائم التعدي على الزوجة أمام أطفالها لكنها تحملت جميع صفاته السيئة لأجل أبنائها.

أضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، زوجها ليس له أي شخصية ولا يقال عنه راجل، حتى أصدقائه لم يعطوه أي اعتبار، حتى أنه في إحدى المرات تهجم عليها أحد أصدقاء زوجها في أثناء وجودها في المنزل بمفردي، وحاول التعدي عليها جنسيًّا، وعندما قاومته صفعها على وجهها، وعندما اخبرت زوجها كذببها ورفض تصديق مع حدث ولم يعاتب صديقه.

دعوى خلع

تابعت: "ملوش كلمة وضعيف الشخصية خاف من صاحبه لأنه كان مشغله معاه ولو اتكلم ولا قاله أنت عملت كده كان هيطرده من الشغل، فقدت الثقة في راجل وجوده زي عدمه".

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها حملت رقم 1284 أسرة زنانيري، ولا تزال الدعوى تتداول بيت أروقة المحاكم ولم يتم الفصل فيها حتى الآن .

اقرأ أيضا: الحق مشوارك.. الحالة المرورية بشوارع العاصمة والجيزة اليوم