الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دينا» أمام محكمة الأسرة: بيشتمني بأبويا اللي اتنازل وجوزه ابنته

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

أمام محكمة الأسرة بإمبابة حضرت سيدة تكاد تنهار من البكاء، حضرت لرفع دعوى طلاق للضرر تطلب التفرقة بينها وبين زوجها بعد استحالة العشرة بينهما بسبب كثرة خلافاتهم وقلة تفاهم التي جعلت العلاقة في مهب الرياح .

محكمة الأسرة

قالت "دينا" أنها تزوجت قبل عام من زميلها في العمل باحدي الشركات وجمعتهما قصة حب كانت مصيرة للاهتمام ومتدالة بشكل كبير في حديث جميع زملائهما الذين تمنوا مثل تلك القصة ولم يتوقع أحد نهايتها على أعتاب محكمة الأسرة .

أضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إنها طوال فترة الخطبة كانت تساعد الشاب في تسديد أقساط الشقة والجمعية، وساعدته في جمع ثمن الشبكة ليتقدم لخطبتها وتمت الخطبة وسط حفل بهيج حضره جميع الأصدقاء.

استمرت الخطبة عام ونصف حتى استعد الشاب للزواج، وتمت الزيجة وما هي الإ أشهر قليلة ودلت الخلافات بين الزوجين الذي تجمل كل منهما في عين الأخر في بداية العلاقة وعندما اجتمعا في منزل واحد ظهرت العيوب التي لم يستطيع الزوجين التكيف معها، وشرع الزوج في ضرب الزوجة لفرض رأيه.

تابعت: " أول ما اتقفل علينا باب لقيت واحد معرفوش بدأ يضربني ويشتمني وعايز يمشي رأيه عليا وخلاص بعد ما أصحابه نصحوه أنه الراجل ولازم يحكم من الأول، وفي مرة شتمني بأبويا قدامه، الأمر اللي مستحملوش والدي وخدني بيته وطلبنا منه الطلاق بهدوء ويديني كل حاجتي لكنه رفض " .

لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها حملت رقم 1854 لسنة 2022، ولا تزال الدعوى تتداول بين أروقة المحاكم، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضا: بأكثر من مليون جنيه.. ضبط كمية كبيرة من الحشيش في الإسماعيلية