الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:43 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

ماكينات بيع الذهب في كوريا تثير الجدل .. ما القصة؟

ماكينة الذهب
ماكينة الذهب

حالة من الجدل تثيرها متاجر بيع الذهب في المدن الكورية، خاصة بعدما وفرت ماكينة لبيع الذهب بالشوارع والميادين العامة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك رغبة منها في الازدهار الاقتصادي الذي تريد أن تشهده هذه الصناعة خاصة مع نجاح الذي شهدته المكاينات الاختبارية، وفقا لصحيفة الخليج.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية لبيع الذهب بالتجزئه «جي إس»، كشفت عن خططها الاستثمارية لزيادة أعداد ماكينات بيع الذهب، قائلة: "أنها تسعى إلى زيادة أعدادها في الفترة المقبلة، خاصة بعد نجاح التجربة الاختبارية".

ومن جانبه، كشف ممثلي الشركة، أن ماكينات البيع شهدت نجاح غير مسبوق وإقبال من قبل المواطنين الكوريين، مما دفعهم إلى الحماس لزيادة أعدادها في جميع زوايا البلدان قد تصل إلى 50 ماكينة بنهاية هذا العام.


يذكر أن، ماكينات البيع توفر سبائك ذهبية مختلفة الأوزان تبدأ من 3.7 جرام إلى 37 جراما، وتتغير الأسعار يوميا حسب السعر العالمي للذهب.

اقرأ أيضا: مخاطر صحية لا تتجاهلها.. تأثيرات تناول المياه المثلجة والآيس كريم في الصيف