الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:37 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

إحنا عايشين ببركتكم.. الرئيس السيسي يطمئن على نزلاء دار مسنين الأبعادية بالبحيرة «فيديو»

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده دار المسنين بقرية الأبعادية
الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده دار المسنين بقرية الأبعادية

اطمأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، على نزلاء دار المسنين بقرية الأبعادية في محافظة البحيرة، قائلا: "انتوا منورين الدنيا".

اقرأ أيضا: شعبة المواد الغذائية تكشف أسعار اللحوم قبل العيد.. فيديو

وأضاف الرئيس السيسي، خلال تفقده دار مسنين الأبعادية بالبحيرة، اليوم الأربعاء، "ربنا يخليكوا لينا، إحنا عايشين ببركتكم"، متسائلا عن أحوالهم بقوله: "انتوا مبسوطين هنا وكل حاجة تمام؟".

وتابع الرئيس السيسي: "أنا جاي عشان اطمئن عليكم"، وأجاب طلب عدد من نزيلات دار المسنين بزيارة قبر النبي صلى الله عليه وسلم قائلا: "حاضر عمرة ولا حج؟"، مضيفا بعد دخوله في نوبة من الضحك: "إحنا عنينيا ليكم ومتنسوناش بالدعوات الطيبة لما تزوروا النبي عليه الصلاة والسلام".


وقالت إحدى النزيلات بالدار للرئيس السيسي، "كان نفسي أسلم عليك من زمان".

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، إلى قرية الأبعادية بمحافظة البحيرة لافتتاح عدد من مشروعات "حياة كريمة" والتقى بعدد من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مجمع دور المسنين بقرية الأبعادية في محافظة البحيرة، وهو أحد مشروعات "حياة كريمة"، واطمأن على صحة النزلاء والنزيلات بالمجمع.