الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

دجلة يناقش إبرام عقد لـ«قائدة الفريق» صاحبة الـ40 عامًا

أماني رشاد «حمادة»
أماني رشاد «حمادة»

يناقش نادي وادي دجلة، أحد أندية الدوري المصري لكرة القدم النسائية، إبرام عقد لقائدة الفريق، أماني رشاد «حمادة» صاحبة الـ40 عامًا.

وعلمت جريدة «الطريق» من أحد المصادر أن هناك مناقشات في النادي لإبرام عقد للاعبة الفريق قبل تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لدوري الأبطال.

كما أن نادي وادي دجلة يرفض فكرة اعتزال قائدة الفريق، التي طرحت من قبل بعد انتهاء الموسم الماضي، ولكن واجه فريق وادي دجلة للسيدات هذه الفكرة بالرفض.

قائدة فريق وادي دجلة

وتلعب قائدة وادي دجلة في مركز صانع الألعاب، بقميص رقم 9، وانضمت حمادة للفريق منذ إنشاء النادي، حيث أنه تعد من أقدم لاعبات كرة القدم النسائية وأول لاعبة تنضم لوادي دجلة منذ تأسيس الفريق عام 2002.

أماني رشاد تعد اللاعبة الوحيدة التي شاركت في بطولتي أمم إفريقيا عام 1998 وعام 2016 مع منتخب مصر للسيدات، بفارق 18 عامًا بين النسختين.

بطولات أماني رشاد

لم يغيب اسم أماني رشاد الملقبة بحمادة عن منصات التتويج مع وادي دجلة منذ الانضمام له في بداية تأسيس الفريق، حيث حصدت 14 بطولة دوري و7 كأس مصر، بالإضافة إلى بعض البطولات الأخرى والجوائز الفردية التي حصلت عليها.

يذكر أن السبب في لقب حمادة هو انتسابًا إلى لاعب الزمالك السابق وصانع ألعابه، حمادة عبد اللطيف.

اقرأ أيضًا...المقاولون العرب يؤسس قطاع لكرة القدم النسائية