الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

لقطات من تكريم إلهام شاهين في مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة

تكريم إلهام شاهين ونجوم الفن
تكريم إلهام شاهين ونجوم الفن

حصدت الفنانة إلهام شاهين مؤخرًا تكريمًا من مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة، بجانب عدد من النجوم مثل الفنان أحمد وفيق والفنان حمادة هلال، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس إتحاد النقابات الفنية.

وبجانب الفنانة إلهام شاهين كرم المهرجان أيضًا الناقد الأمير أباظة رئيس الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، واللواء طارق المهدي وزير الإعلام الأسبق، بالإضافة إلى الفنان خالد فريد صاحب أول تجربة سينمائية لتقديم فيلم قصير من صنع الشباب المكفوفين.

تكريم إلهام شاهين ونجوم الفن

وحرص مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة على تكريم اسم الأب ويليام سيدهم، وهو مؤسس مدرسة الجيزويت للرسوم المتحركة، ومن جانبها قالت الفنانة إلهام شاهين على المسرح أثناء تكريمها إن الجامعة البريطانية في مقدمة الجامعات التي تدعم الفن والسينما.

وأعرب الفنان أحمد وفيق عن سعادته الكبيرة بتكريمه في مهرجان تري كور الفرنسي، لافتًا إلى أنه لا يشعر بالغربة حيث أنه يعيش بين القاهرة وباريس فيعتبر نفسه جزءًا من هذا المهرجان.

تكريم إلهام شاهين ونجوم الفن

اقرأ أيضًا: مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جدا يكرم بسمة وأحمد مجدي

كلمة حمادة هلال في مهرجان تري كور الفرنسي

فيما يخص كلمة حمادة هلال في مهرجان تري كور الفرنسي أشاد بالمهرجان وتكريمه له، وأشار إلى أنه يتمنى أن يحدث تحول بمجال السينما مثلما فعلوا في الدراما التليفزيونية، وذلك من خلال مسلسل المداح.

موضوعات متعلقة