الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

زلزال قوته أكثر من 5 درجات يضرب الهند

زلزال في الهند
زلزال في الهند

ضرب زلزال قوته 5.4 درجة على مقياس ريختر، اليوم الثلاثاء، الهند، دون وقع خسائر بشرية، حسبما ذكرت قناة "إن دي تي في" الهندية.


وقال المركز الوطني لعلم الزلازل بالهند، إن الزلزال وقع بالقرب من مدينة "كاترا" بولاية "جامو وكشمير"، ولم يرد حتى الساعة ما يفيد بوقوع خسائر مادية جراء الهزة.


ووقع الزلزال على بعد 84 كيلومترًا شمال مدينة "كاترا"، وبلغ عمقه 6 كيلومترات.


وشهدت الفترة الماضية تزايدا في الزلالزل، وفي السادس من فبراير الماضي كان الزلزال الأقوى بتركيا، حيث تخطت قوته الـ 7 درجات على مقياس ريختر.


وأدى الزلزال الذي طالت آثاره سوريا إلى مقتل أكثر من 50 ألف شخص، وإصابة 150 ألفا، وتدمير وتصدع أكثر من مليون مبنى.


وبدأت السلطات التركية أعمال إعادة الإعمار والتي تستغرق قرابة عام، ويقيم المواطنون في مخيمات لحين العودة إلى مبانيهم، بينما لم تشير وسائل الإعلام السورية إلى وجود عمليات إعادة إعمار خصوصا وأن البلاد في حالة حرب، وتمر بظروف صعبة على المستويات كافة.

اقرأ أيضا| أمريكا: نأمل في نجاح الهجوم المضاد لأوكرانيا لإرغام بوتين على التفاوض