الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:19 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الرئيس السيسي يتقدم مشيعي جنازة والدة رئيس مجلس الوزراء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نشر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، المستشار أحمد فهمي، فيديو، للرئيس عبد الفتاح السيسي في أثناء تقديمه واجب العزاء للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

وصرح متحدث رئاسة الجمهورية:" تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيعي جَنازة والدة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، حيث قدم خالص التعازي والمواساة للدكتور مصطفى مدبولي وأسرة الفقيدة داعيا الله عز وجل أن يسكن الفقيدة فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان".

جدير بالذكر أن والدة رئيس الوزراء توفيت أمسِ الجمعة، وعقدت صلاة الجَنازة اليوم السبت في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يكون الدفن بمقابر القوات المسلحة بالوفاء والأمل و العزاء يوم الأحد في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكان الرئيس السيسي يجري زيارة تفقدية بالأكاديمية الحربية المصرية في فجر اليوم السبت، وناقش العديد من القضايا مع الطلاب بالكلية، حيث أعرب سعادته عن زيارته لهم، وأشار إلى أن يكونوا على استعداد دائما لما هو قادم.

اقرأ أيضا: متحدث الرئاسة ينشر فيديو جولة الرئيس السيسي بالكلية الحربية