الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

أوكرانيا تكشف عدد قتلى الجيش الروسي منذ بدء الحرب

الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

كشفت هيئة الأركان بالجيش الأوكراني، اليوم الجمعة، عن عدد القتلى من القوات الروسية منذ بدء الحرب بين الطرفين في الرابع والعشرين من فبراير 2022.

وأكدت الهيئة في بيان، أن قتلى الجيش الروسي بلغ عددهم 213 ألفا و770 مقاتلا، حتى اليوم التاسع من يونيو 2023، وفق وكالة الأنباء "سبوتنيك".

وشددت على أن العمليات التي نفذتها قوات الجيش الأوكراني خلال الـ 24 ساعة الماضية أسفرت عن مقتل 1010 أشخاص من الجيش الروسي، مشددة على استمرار القتال لحين تطهير الأرض الأوكرانية من الاحتلال الروسي، بحسب وصفها.

وبينت الهيئة أنها دمرت عددًا كبيرا من الأسلحة والذخائر، ومنها 3911 دبابة روسية، و7624 مركبة قتالية مدرعة، و3734 نظاما مدفعية.

وأعلنت نجاح أجهزة الدفاع الجوي الأوكراني في التصدي لـ 603 قاذفات صواريخ، ومنع 314 طائرة حربية روسية من تحقيق أهدافها في الأراضي الأوكرانية.

يذكر أن أوكرانيا أعلنت إصابة 9 من مواطنيها خلال الساعات الماضية في قصف روسي شنه الجيش على الأحياء المدنية في منطقة خيرسون.

اقرأ أيضا| إمدادات طارئة من الصحة العالمية لمنطقة الفيضانات في أوكرانيا