الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

عروس تدلي بصوتها في الجولة الثانية من الانتخابات التركية

قررت عروس تركية أن تدلي بصوتها في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التركية وهي ترتدي فستان الزفاف.

في منطقة إيلكاديم بولاية سامسون، حضرت بيزانور كاراباكاك (23 سنة) إلى لجنتها الانتخابية بمدرسة في منطقة ليمان مرتدية فستان زفافها.

بعد التصويت، قالت كاراباك للصحافيين إنها كانت متحمسة للغاية للحضور للتصويت مرتدية ثوب الزفاف.

وذكرت كاراباك أن عقد القران سيتم اليوم، وأن حفل الزفاف سيقام في يوليو، وأنها خرجت اليوم للتصويت وتتمنى أن تكون الانتخابات مفيدة للجميع.

من ناحية أخرى، قال الزوج إرهان كاراباك للصحافيين إنه وزوجته صوتا في لجان اقتراع مختلفة، وقال إن "الانتخابات مفيدة فعلًا للبلاد والأمة".



وتكرر الحدث في حي كاجا بولاية طرابزون، حيث حضر زوجان بملابس الزفاف للإدلاء بصوتيهما قبل حفل الزفاف الذي سيعقد في المساء.

وقالت العروس أوزجي كوبان للصحفيين: "لقد تزامن حفل زفافنا مع يوم الانتخابات. أتمنى أن تكون جيدة لبلدنا وأمتنا. هذه ذكرى رائعة لنا سنرويها لأطفالنا في المستقبل".

وأوضح العريس إسماعيل كوبان أنهم حاولوا منع تزامن حفل زفافهم مع يوم الانتخابات، لكنهم قرروا في النهاية عدم تأجيله.

اقرأ أيضا: كيليجدار أوغلو: يجب تخليص تركيا من النظام الاستبدادي