الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

روسيا تفرج عن 106 جنديًا أوكرانيًا

قال مسئول مكتب الرئاسة الأوكراني أندريه يرماك، في بيان إنه تم إجراء تبادل للأسرى بين روسيا وأوكرانيا، أسفر عن إطلاق سراح 106 أوكرانيا بينهم 8 ضباط.

وأشار يرماك إلى أن الجنود العائدين إلى أوكرانيا خدموا في جبهة باخموت، وقال "معظم المفرج عنهم اعتُبروا في عداد المفقودين، وقد مر أقارب هؤلاء الأشخاص بفترة صعبة".

ولم يرد أنه تم اتخاذ خطوة مماثلة من قبل أوكرانيا، في هذا السياق.

في سياق آخر أعلنت وزارة الخارجية الروسية اليوم الخميس، تصنيف 5 دبلوماسيين سويديين "أشخاصا غير مرغوب فيه".

بالإضافة إلى ذلك، قرر الجانب الروسي إلغاء الإذن الممنوح لأنشطة القنصلية العامة للسويد في سانت بطرسبرغ اعتبارًا من 1 سبتمبر 2023.

ومن جانبها قالت السويد إن هذه خطوة "عدائية" وتضع العلاقات الثنائية في موقف صعب، وقالت إنه لهذا السبب تم استدعاء سفيرة السويد في موسكو مالينا مارد لوزارة الخارجية.

الهجوم على الكرملين.. تصريحات جديدة من مسؤول أوكراني