الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

فريدة سيف النصر: «الحسد طير ضوافري وكسر الخاتم جوة صباعي»

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أثارت الفنانة فريدة سيف النصر الجدل، خلال الساعات الماضية، وذلك خلال حديثها عن كواليس مسلسلي جعفر العمدة، وعملة نادرة، في شهر رمضان المنقضي، حيث وجدنا فريدة سيف النصر تكشف كواليس تعاونها الأول مع المخرج محمد سامي، وفيما يلي يرصد موقع "الطريق"، مجموعة من تصريحات الفنانة التي تصدرت التريند مؤخرًا.

تصريحات فريدة سيف النصر

قالت فريدة سيف النصر خلال استضافتها في برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc: "اتحسدت خلال شهر رمضان اللي فات بطريقة عجيبة، وخصوصا خلال عرض مسلسل جعفر العمدة، يعني مثلًا أبقى واقفة وقت التصوير وألاقي الديكور والإضاءة تقع على دماغي، ومرة تانية المخرج محمد سامي يكون بيرجع بضهره لورا فيرجع على ضوافري والضفر يطير والخاتم يتكسر ويدخل جوه صباعي".

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر والحسد

وأضافت فريدة سيف النصر مغامراتها مع الحسد خلال مسلسل جعفر العمدة، وقال: "من المواقف اللي حصلت كمان إن المساعدة بتاعتي كانت طالعة وأنا داخلة أصور مشهد تقوم ضربة عيني بدون ما تقصد".

فريدة سيف النصر

اقرأ أيضًا..

فريدة سيف النصر في حوارها لـ«الطريق»: محمد رمضان متربي.. والعمل مع نيللي كريم متعة

فريدة سيف النصر تكشف طريقة محافظتها على نفسها

وفي سياق آخر، حرصت فريدة سيف النصر على الكشف عن طريقتها التي تتبعها من أجل الحفاظ على نفسها، وقالت: "بحب تجاعيد رقبتي لأنها بتاعتي، وهعمل إيه لأن الجاذبية الأرضية بتسحبنا لحد ما ننزل، واصلًا ألا ليت الزمان يعود يومًا".

وأضافت: "أنا صبغت شعري أصفر لأني زهقت من شعري الأبيض اللي بيطلع، ويا رب متزعلش مني ممكن نكبر ونموت ونفضل حلوين لحد ما نموت يعني.

فريدة سيف النصر

اقرأ أيضًا..

بعد حصولها على الدكتوراه الفخرية.. مصدر بالأمم المتحدة يرد على سمية الخشاب

فريدة سيف النصر: «درست الطب النبوي وتعرضت لحوادث في جعفر العمدة»

واختتم حديثها: "بستخدم أوقات في بعض أعمالي الفنية بواريك"، مشيرة إلى أنها قررت صبغ شعرها بالأصفر من أجل دورها الذي قدمته مؤخرًا في في مسلسل جعفر العمدة، مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي بموسم مسلسلات رمضان 2023.