الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فريدة سيف النصر ضيفة برنامج مساء DMC.. الليلة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تحل اليوم الإثنين الفنانه فريدة سيف النصر ضيفة برنامج"مساء DMC" للمذيعه إيمان الحصري والمذاع عبر قناة dmc الساعه 9 مساءا.

ومن المنتظر أن تتحدث الفنانة فريدة سيف النصر خلال لقائها عن كواليس مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان، حيث جسدت دور راقصه في المسلسل.

مسلسل جعفر العمده

كشفت فريدة سيف النصر مؤخرا في إحدى البرامج عن سبب مشاركتها في مسلسل جعفر العمده قائلة: "لم استطع رفض العمل مع المخرج محمد سامى ومحمد رمضان، وكان هناك اتفاق ضمنى مع محمد سامى أن أشارك فى أحد أعماله، وكلمني كثيرا من أجل الظهور معه فى مسلسل "جعفر العمدة".

وتابعت: "محمد سامي قال لي إن هذه الشخصية ستترك بصمة مع الجمهور فى حالة تنفيذك لها، ولأنك فنانة "محترمة نفسك أوى"، ولديكي شخصية قوية، وعندما تقدمي شخصية راقصة يشعر الجمهور بهذا التباين، وكنت حريصة أن أقدم مشاهد تتناسب مع الشهر الكريم ولم يكن هناك أي مشاهد خادشة للحياء، والملابس التى اخترتها كانت محتشمة، كما أننى لم أرقص رقصا بمفهوم الرقص ولكنها مجرد أداء".

مسلسل«جعفر العمده» من إخراج وتأليف محمد سامي، وشاركه في السيناريو مهاب طارق، ويشارك بالعمل الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومىفؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم،أحمد عبد الله، لمى كتكت، إحسان الترك.

اقرأ أيضا:«إن شاء الله يغرق المركب».. رسالة صادمة من مي العيدان لـ أصالة