الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الخارجية: نطالب بالوقف الفوري لإطلاق النار في السودان

سامح شكري
سامح شكري

قال سامح شكري وزير الخارجية، إن المجلس الوزاري العربي انتهاء من عقد دورة غيرعادية لبحث الأزمة التي يمر بها السودان الشقيقة، والتي بدات منذ 15 ابريل الماضي.

وتابع شكري، خلال المؤتم الصحفي المذاع على قناة" إكستر نيوز" أن الموقف المصري منذ بداية الفترة الأنتقالية في السودان ارتكز على دعم السودان.

وطالب وزير الخارجية، بالوقف الفوري لإطلاق النار حفاظا على أرواح المدنيين ومقدرات دولة السودان الشقيق.

تقديم كافة الدعم لجميع الجنسيات

وفي وقت سابق وجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم كافة الدعم لجميع الجنسيات القادمة من جمهورية السودان الشقيق عبر المعابر الحدوية.

وأعلنت وزار الخارجية عن استقبال 16 ألف شخص غير المصريين عبر الحدود مع جمهورية السودان الشقيق.

وقالت وزارة الخارجية،أن عدد العابرين من الاشقاء السودانيين تجاوز أكثر من 14 ألف مواطن، كما بلغ عدد العابرين ما يزيد عن 2000 مواطن أجنبي من 50 دولة عبر الحدود المصرية مع السودان.

وتابعت وزارة الخارجية،تم تسهيل عمليت الدخول لجميع الجنسيات القادمة من السودان عبر المعابر الحدودية.