الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

ضبط 100 طربة لمخدر الحشيش بحوزة شخصين في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن قنا، من القبش على "شخصين لأحدهما معلومات جنائية، ويقيمان في دائرة قسم شرطة قنا"، بحوزتهما مواد مخدرة الحشيش.

البداية عندما تمكنت مديرية أمن قنا من القبض على شخصان أثناء إستقلالهما دراجة نارية قيادة أحدهما بدائرة مركز شرطة قنا.. وبحوزتهما "100 طربة من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول".

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهمين بمبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه تقريبا.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.

في سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مالك كلب وصاحب محل لعقره طالب في منطقة أكتوبر.