الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«الجاسوس الذي رباني».. الجديد في قناة الوثائقية بشهر مايو

فيلم الجاسوس الذي رباني على الوثائقية
فيلم الجاسوس الذي رباني على الوثائقية

تستعد شاشة قناة "الوثائقية" الفضائية لعرض فيلم وثائقي جديد يحمل اسم "الجاسوس الذي رباني"، وذلك في شهر مايو المقبل، وقريبًا ستعلن عن الموعد النهائي لعرض الفيلم على شاشتها.

يوثق الفيلم الوثائقي "الجاسوس الذي رباني" قصة الأمريكية تشيلسي بارسكي، التي اكتشفت أنها ابنة جاسوس روسي سابق، وتدور أحداث الفيلم ضمن أجواء درامية وإنسانية تكشف معاناة تلك الأمريكية.

فيلم الجاسوس الذي رباني على الوثائقية

ومن المقرر أن يكشف فيلم الجاسوس الذي رباني على "الوثائقية"، كيف تأثرت حياتها بالكامل، بجانب حياة أسرتها بسبب العمل التجسسي للأب.

ويشار إلى أن قناة الوثائقية أعلنت خلال اليومين الماضين عن عرض مجموعة من الأفلام الجديدة في شهر مايو مثل فيلم يوسف إدريس، والسلسلة الوثائقية "قطط في خطر"، بجانب فيلم فرقة رضا.

فيلم الجاسوس الذي رباني على الوثائقية

أفلام قناة الوثائقية

وتضم قائمة أفلام قناة الوثائقية أيضًا سلسلة "أشهر عمليات الهروب" التي يقدمها النجم العالمي مورجان فريمان، كما ستعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن باقي الأفلام الوثائقية التي سيتم عرضها على شاشتها عن أبرز المشاهير في مختلف المجالات.