الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

إنجاز تاريخي لتير شتيجن مع برشلونة

شتيجن
شتيجن

حقق الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، رقما تاريخيا بقميص البلوجرانا، أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكان فريق البارسا حقق فوزًا كبيرًا على نظيره ريال بيتيس بنتيجة4-0، في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح الحارس الألماني أندريه تير شتيجن في لقاء ريال بيتيس أن يفض الشراكة مع التشيلي كلاوديو برافو، الحارس السابق لفريق برشلونة.

وأصبح تير شتيجن أكثر حارس في تاريخ النادي الكتالوني نجح في الخروج بشباك نظيفة بالليجا خلال موسم واحد.

ووصل الحارس الألماني الآن إلى خوض 24 مباراة مباراة هذا الموسم بالليجا دون أن تهتز شباكه بأي هدف.

وقال أندري تير شتيجن، في تصريحات صحفية عقب مباراة الأمس: "أنا ممتن للغاية لوجودي في تلك القائمة.. كما أنني أريد تهنئة لاعبي برشلونة على الفوز".

وأضاف الحارس الألماني: "الأهم بالنسبة لنا في فريق برشلونة أن ننتصر في كل المباريات المتبقية بالدوري الإسباني، وأن ننجح في الخروج بشباك نظيفة، كما أننا في البارسا نسعى لتحقيق انتصار كبير في مباراتنا المقبلة ضد أوساسونا".