الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تطورات نارية في مستقبل ديمبلي مع برشلونة

 عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، آخر تطورات مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وانضم عثمان ديمبلي، إلى برشلونة في صيف 2017 قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، ويرتبط المهاجم الفرنسي بعقد مع الفريق الكتالوني حتى 30 يونيو 2024.

وخلال الفترة الأخيرة، تردد الكثير من التقارير والأنباء، بوجود مفاوضات من نادي برشلونة مع ديمبلي، من أجل تمديد عقده مع الفريق الكتالوني للاستمرار داخل الكامب نو.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من النادي الكتالوني، أن إدارة برشلونة خلال الفترة الأخيرة، تواصلت مع وكيل اللاعب الفرنسي، وذلك من أجل تحديد لعقد اجتماع الأسبوع المقبل، لحسم الأمور بشأن استمرار اللاعب مع الفريق.

وأشار التقرير إلى أن ديمبلي وقع على شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو، سيتم تخفيضه إلى النصف، وهو ما سيتم مناقشته في الاجتماع المنتظر بين وكيله وإدارة النادي الكتالوني خلال الأيام المقبلة.

وأتمت الصحيفة تقريرها، بالتأكيد أن الأمور تبدو جيدة على الإطلاق في تجديد اللاعب عقده والاستمرار مع الفريق الكتالوني إلى ما بعد 2024، بل وأكثر من ذلك، في ظل اقتراب تشافي من التجديد أيضًا، وهو المخطط له من قبل الإدارة الكتالونية.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ 25 عامًا منذ انضمامه إلى برشلونة، شارك مع الفريق 178 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 40 هدفًا، وساهم في صناعة 41 هدفًا.