الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

عمرو عبد العزيز لخالد جلال: «نفسي اشتغل مسرح على إيدك»

عمرو عبد العزيز صورة أرشيفية
عمرو عبد العزيز صورة أرشيفية

وجه الفنان عمرو عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، رسالة حب إلى النجم المسرحي خالد جلال، وطالبه بالعمل معه في إحدى مسرحياته.

رسالة عمرو عبد العزيز لخالد جلال

ونشر عمرو عبد العزيز، صورة النجم خالد جلال، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "خالد جلال مش بس حبيبي وأنا بحبه علي المستوي الشخصي، خالد صديق شخصي للعيله وليه نجاحات معانا ومخرج وممثل عبقري وأنا أعرفه من بداياته".

وتابع: "خالد بيحب اللي بيعمله وبيقدمه من قلبه ولما بروح أحضر مسرحياته لطلابه فعلا ببقى مبسوط بالشغل والشغف اللي في الممثلين و شوفت قد إيه حب من تلاميذه ليه ومنه ليهم زاي النظرة دي بالظبط اللي قدامكم".

واختتم رسالته قائلا: "أنا بقي يا عم خالد بقولك أهو قدام الناس نفسي اشتغل مسرح علي إيدك ولو مسرحية واحده عشان طول عمري أعرف أن المسرح بيعطل لكن أنا حبيته على إيدك".

يشار إلى أن الفنان عمرو عبد العزيز، هو شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، وكانت حدثت بينهما عدة خلافات خلال السنوات القليلة الماضية.