الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

سيدات الأهلي يقتربن من حسم لقب الدوري بالفوز على الشمس

الاهلي والشمس
الاهلي والشمس

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على الشمس، خلال المباراة التي جمعتهن مساء اليوم الجمعة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدورة المجمعة النهائية لدوري عمومي السيدات لحسم لقب الموسم الرياضي الجاري 2022-2023.

وتفوق سيدات الأهلي في المباراة بعد إنهاء الشوط الأول بنتيجة 12-9، قبل أن يواصلن السيطرة في الشوط الثاني وحسمه بنتيجة 29-26.

وكان سيدات المارد الأحمر سقطن في فخ التعادل بنتيجة 15-15 أمام الغريم التقليدي الزمالك، خلال المباراة التي جمعتهن في افتتاحية المجمعة النهائية بالأمس.

وصعد الأهلي للمجمعة النهائية برصيد 2 نقاط، وتمكن من حصد 5 نقاط في المرحلة الثالثة لتربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

وجاء ترتيب دوري عمومي السيدات بعد الجولة الثانية كالآتي:

1- الأهلي - 7 نقطة

2- الزمالك - 5.5 نقطة

3- الشمس - 5 نقاط

4- سبورتنج - 3.5 نقطة

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة غدًا السبت، حيث يلتقي الأهلي بسبورتنج بينما يصطدم الزمالك بسيدات الشمس.