الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

دوري عمومي السيدات.. يد الزمالك تشعل صراع حسم اللقب بعد الفوز على سبورتنج

سيدات يد الزمالك
سيدات يد الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بنادي الزمالك الفوز على نادي سبورتنج، خلال المباراة التي جمعتهن عصر اليوم الجمعة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدورة المجمعة النهائية لدوري عمومي السيدات لحسم لقب الموسم الرياضي الجاري 2022-2023.

وتفوق سيدات الزمالك في المباراة ضد سبورتنج بنتيجة 25-19، ليحققن نتيجة مفاجئة في الدورة المجمعة النهائية ويشعلن الصراع على لقب الدوري.

وواصل سيدات الزمالك النتائج المفاجئة بعدما افتتحن المجمعة النهائية بالتعادل في القمة أمام الأهلي بنتيجة 15-15، في المباراة التي جمعتهن بالأمس.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية في المجمعة النهائية والتي تجمع بين الأهلي والشمس في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة.

وأضاف سيدات الزمالك 3 نقاط جديدة في رصيده، بعدما صعد للمرحلة الثالثة من دوري المحترفين برصيد نصف نقطة فقط، ويأتي ترتيب جدول المسابقة قبل مباراة الأهلي والشمس كالآتي:

1- الزمالك - 5.5 نقطة

2- الأهلي - 4 نقاط

3- الشمس - 4 نقاط

4- سبورتنج - 3.5 نقطة