الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

«شوبير » يكشف مفاجأة في تشكيل الاهلي المتوقع ضد الرجاء بدوري الأبطال

أحمد شوبير
أحمد شوبير

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفأجاة من العيار الثقيل عن تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء المغربي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويخرج المارد الأحمر تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، لخوض موقعة قوية ضد الرجاء البيضاوي، بالمباراة التي ستقام السبت المقبل، على ملعهب" محمد الخامس" بالمغرب، وذلك في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد شوبير، إن كولر سيدفع محمد شريف في مركز الهجوم بدلًا من كهربا، الأمر الذي أثار جدلصا كبيرًا، خاصة أن "الفولت" يقدم يؤدي بشكل جيد بالمباريات الماضية سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

يذكر أن النادي الأهلي فاز بثنائية نظيفة على الرجاء، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بالمسابقة الإفريقية.