الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

أحمد الطيب لـ«الطريق»: الأهلي مرعوب من صن داونز أكثر من الرجاء بسبب الخماسية

أحمد الطيب
أحمد الطيب

تحدث أحمد الطيب، المعلق الرياضي المصري، عن توقعات مباراة الأهلي والرجاء في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لخوض مواجهة من العيار الثقيل، وذلك خلال اللقاء الذي سيقام على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك في إطار فعاليات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد الطيب، إن الأهلي سيتأهل من المغرب بصعوبة، في حالة تركيز لاعبي الفريق الأحم من البداية، وعدم استفزاز لاعبي الرجاء والحكم أثناء المباراة.

وأضاف "الطيب" في تصريحات خاصة إلى موقع "الطريق"، أن الأهلي يشعر بالرهبة من فريق صن داونز أكثر من مواجهة الرجاء؛ خوفًا من تكرار الخماسية من جديد خلال هذه النسخة إذا تأهل الفريقان للنهائي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والرجاء، السبت المقبل، في تمام التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

يذكر أن المارد الأهلي حقق فوزًا غاليًا بثنائية نظيفة على حساب الرجاء المغربي، بالمباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بالمسابقة الإفريقية.