الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بعد أسبوع من عرضه.. تعرف على إيرادات فيلم «ابن الحاج أحمد» لـ شيكو

فيلم ابن الحاج أحمد-أرشيفية
فيلم ابن الحاج أحمد-أرشيفية

بعد مرور أسبوع من عرض فيلم ابن الحاج أحمد، في السينمات مازال يحتفل المركز الثالث ضمن قائمة أفلام شباك التذاكر في موسم عيد الفطر المبارك.

بعد أسبوع من عرضه.. هذه إيرادات فيلم «ابن الحاج أحمد»

وحقق فيلم ابن الحاج أحمد، في شباك التذاكر مساء أمس الأربعاء الموافق 26 أبريل إيرادات وصلت إلى 388 ألف جنيه، وبذلك أصبح إجمالي إيراداته بعد مرور أسبوع على عرضه 8 ملايين و610 آلاف جنيه، وهذه الإيرادات تعتبر إنجازًا كبيرًا في تاريخ شيكو لأنه أو عمل سينمائي من بطولته بدون أن يشاركه الفنان هشام ماجد.

قصة فيلم ابن الحاج أحمد

تدور أحداث قصة فيلم ابن الحاج أحمد، في إطار كوميدي تشويقي حول الشاب أحمد الذي يعمل مع والده في محل بقاله، ويتعرضان غلى العديد من المواقف الكوميدية، ومع توالي أحداث الفيلم يجد أحمد نفسه متورطًا مع عصابة كبيرة.

قائمة أبطال فيلم ابن الحاج أحمد

شارك في بطولة فيلم ابن الحاج أحمد، الفنان شيكو، سيد رجب، عايدة رياض، رحمة أحمد.