الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد وفاة الشيخ عبد الله كامل.. جمال شعبان: آخر ضحايا السكتة القلبية والموت المفاجئ

وفاة الشيخ عبدالله كامل - سوشيال ميديا
وفاة الشيخ عبدالله كامل - سوشيال ميديا

حالة من الحزن أصابت السوشيال ميديا، بعد وفاة الشيخ عبدالله كامل، الذي رحل عن عالمنا، اليوم الخميس، عن عمر يناهز 38 عامًا في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أم المصلين في صلاة التراويح في العديد من المساجد خلال شهر رمضان الماضي.

وفي هذا الأمر قال الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب، وعميد معهد القلب السابق: "الشيخ عبد الله كامل 38 عاما.. قاريء القرآن الشاب عذب الصوت.. آخر ضحايا السكتة القلبية والموت المفاجئ.. وهو في أمريكا بعد أن ختم القرآن 24 مرة في آخر عام".

وكتب شعبان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يا رب اغفر له وارحمه.. ونعوذ بك يا رب من موت البغتة اللي زاد بطريقة ملفتة جدا".

وأكد استشاري أمراض القلب: "لازم نخلي بالنا من قلوبنا ونمشي كل يوم 45 دقيقة على الأقل.. ولا ندخن ولا نجالس المدخنين.. ونقيس الضغط والسكر والكولسترول ونضبطهم.. ونحافظ علي وزننا.. ولازم التكيف مع ضغوط الحياة".

وفاة الشيخ عبدالله كامل

رزقالشيخ عبد الله كامل بمولود قبل وفاته بأيام، وبحسب رواية أحد أصدقائه فإنه توفى في سكنه بمسجد التوحيد بمدينة جيرسي بأمريكا، فقد نام بعد صلاة الظهر ولم ينزل للصلاة في العصر ولا المغرب فذهبوا لإيقاظه فوجدوه قد فارق الحياة.