الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المركز الثقافي المصري الأمريكي يكرم إيمان العاصي وعصام السقا

أبطال مسلسل جعفر العمدة
أبطال مسلسل جعفر العمدة

كرم المركز الثقافي المصري الأمريكي في ولاية نيويورك، مؤخرًا أبطال مسلسل جعفر العمدة، وهم الفنان محمد رمضان والفنانة إيمان العاصي والفنان عصام السقا.

ومن جانبه، كان قد شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره، بنشره شهادة تقدير المركز الثقافي المصري الأمريكي وبها الشكر والتقدير لصناع العمل، ومتمنين لهم النجاح والتوفيق فيما هو قادم.

المركز الثقافي المصري الأمريكي وأبطال مسلسل جعفر العمدة

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان بطل مسلسل جعفر العمدة حرص أن يوجه الشكر للمركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك، موضحًا أنها شهادة يعتز بها، كما روج لحفلاته الغنائية الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

بينما حرصت الفنانة إيمان العاصي أن توجه رسالة شكر للمركز، ونشرت صورة شهادة التكريم عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، معلقة: "دلال فتح الله.. شهادة أعتز بيها جدًا الحمد لله".

المركز الثقافي المصري الأمريكي وأبطال مسلسل جعفر العمدة

تكريم عصام السقا

وعلق الفنان عصام السقا على منحه شهادة تكريم من المركز الثقافي المصري الأمريكي عن دور "نعيم" في مسلسل جعفر العمدة ضمن موسم دراما رمضان 2023، قائلًا: "فخر واعتزاز".

موضوعات متعلقة