الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

عمرو دياب يشيد بدور جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة: «مشكلة كبيرة ما شاء الله»

عمرو دياب وجوري بكر-أرشيفية
عمرو دياب وجوري بكر-أرشيفية

أشاد النجم عمرو دياب، بدور الفنانة الشابة جوري بكر في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان 2023، وكانت تجسد خلاله شخصية تدعى "وداد".

عمرو دياب يشيد بدور جوري بكر في جعفر العمدة: ”مشكلة كبيرة ما شاء الله”

وجه عمرو دياب، رسالة تهنئة لـ جوري بكر خلال حفله الغنائي الذي أحياه مساء أمس في مدينة الغردقة، وسط حضور قوي من نجوم الفن.

وقال عمرو، خلال الحفل لـ جوري يبكر التي كانت من أبرز الحاضرين في الحفل: "أهي اللي كانت عاملة مشكلة كبيرة أهي، وداد أهي، ما شاء الله بجد، ومبروك عليكوا كلكوا".

آخر أعمال الهضبة عمرو دياب

احتفل الهضبة عمرو دياب، مع الجمهور في مصر والوطن العربي عن طريق طرحه فيديو كليب جديد يحمل اسم "الحفلة" على مختلف المنصات الموسيقية.

أغنية الحفلة، من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وتقول كلمات أغنية الحفلة:

أيوة جاي شوف الحفلة دي حلوة ازاي ودقة طبلة.. ولعب الناي كله بيرقص.. وبيغني كله قايل للهم باي بايشوف السمرا.