الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الحزب الجمهوري معقبا على ترشح بايدن لرئاسة أمريكا: «منفصل عن الواقع»

جو بايدن
جو بايدن

عقب الحزب الجمهوري، على إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها في 2024.

وقال في بيان رسمي إن "بايدن منفصل عن الواقع"، مشيرا إلى أن الرئيس الجمهوري البالغ من العمر 80 عامًا لا يدرك الأخطاء التي ارتكبها خلال السنوات الماضية بحق الولايات المتحدة، بحسب العين الإخبارية.

وأكدت اللجنة الوطنية في الحزب الجمهوري، أن بايدن يريد 4 سنوات إضافية لحكم أمريكا بعد أزماته المتتالية "هذا يؤكد أنه منفصل عن الواقع تماما".

وذكر الحزب أن الولايات المتحدة ستعيش أسوأ أيامها حال فوز جو بايدن بالرئاسة مرة أخرى، مشيرا إلى أن معدلات الجريمة ستزيد، فيما سيواصل التضخم ارتفاعه الجنوني، ومن ثم زيادة الأسعار، كما سيعبر مزيد من الفنتانيل حدود البلاد المفتوحة.

ويعتبر بايدن بإعلانه خبر ترشحه رسميا لرئاسة أمريكا هو الأكبر سنا بين جميع المرشحين، ويراهن على إنجازاته التشريعية التي انتهى منها خلال الفترة الماضية.

ويبدو أن الرئيس الأمريكي اختار هذا اليوم تحديدا لإعلان ترشحه للرئاسة حيث يصادف الذكرى السنوية لإعلان سعية للبيت الأبيض سنة 2019، حيت تعهد أمام الشعب بإنجازات ضخمة، في وقت كان دونالد ترامب يعيش أزمات متتالية.