الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة إتيكيت: كلوا الفسيخ والرنجة بالشوكة والسكينة وضيفوا طحينة بالمعلقة

اتيكيت أكل الفسيخ والرنجة_مصدر الصورة_حساب إيمان عفيفي
اتيكيت أكل الفسيخ والرنجة_مصدر الصورة_حساب إيمان عفيفي

يحرص الكثير من الأشخاص على تناول الفسيخ والرنجة في أيام عيد الفطر المبارك، إلا أن البعض يجهل طريقة أكلها بقواعد الاتيكيت.

وقدمت خبيرة الاتيكيت إيمان عفيفي مجموعة من النصائح التي يمكن اتباعها لتناول الفسيخ والرنجة خلال عيد الفطر المبارك بقواعد الاتيكيت.

وقالت خبيرة الاتيكيت إيمان عفيفي، إنه ليس من قواعد الاتيكيت تقديم وجبة أسماك الفسيخ والرنجة على السفرة بشكل كامل بدون تقطيع أو باستخدام جوانتي فهي طرق مرفوضة.

وأضافت عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه يمكن تناول الفسيخ والرنجة على السفرة وتقيدمها مقطعة وجاهز لتناولها مع البصل والطحينة.

وأوضحت أن هناك 3 طرق صحيحة يمكن اتباعها عند تناول الفسيخ والرنجة، الطريقة الأولى عن طريق استخدام الشوكة والسكينة ونقوم بالتقطيع ثم بتناول القطعة ويليها تناول قطع العيش الصغيرة.

واستكملت، أنه في الطريقة الثانية يمكن تناول الرنجة والفسيخ من خلال الشوكة فقط ومن ثم تناول قطع العيش الصغيرة، وفي الطريقة الثالثة نقوم بتقيطع قطع كبيرة الحجم ووضعها في قطعة عيش كبيرة ثم نضع الطحينة بملعقة الطحينة في طبق الرنجة الخاص بي ثم نأخذ الطحينة بالملعقة الخاصة من الطبق ونضع على ساندوتش الرنجة الذي قمنا بعمله ثم نضع حلقات البصل المقطع.

موضوعات متعلقة