الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شاهد الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو.. والدة منة شلبي تعود للإدمان

شاهد الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو
شاهد الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو

شاهد الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو الآن على منصة شاهد vip قبل عرضه على شاشة قناة mbc مصر الفضائية، إذ تشهد العديد من الأحداث المثيرة والشيقة.

وتتضمن الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو على منصة شاهد الرقمية اليوم الثلاثاء الموافق له 18 أبريل الجاري، ورطة منة شلبي التي تقدم شخصية شريفة.

شاهد الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو

شاهد الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو اليوم حيث تتضمن عودة والدة منة شلبي (سامية) إلى الإدمان، والتي تقدم شخصيتها الفنانة شيرين، وذلك على يد "ديما" وهي الفنانة عايدة الكاشف ابنة شقيقتها "زوزو" وهي الفنانة ميرفت أمين.

وتتعاطى سامية والدة شريفة ضمن أحداث الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو، الأدوية المهدئة من وقت لآخر، ما قد يؤثر على حالته وتتدهور من جديد بعد تعافيها.

شاهد الحلقة 12 من مسلسل تغيير جو

مسلسل تغيير جو الحلقة 12

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل تغيير جو الحلقة 12 اليوم الثلاثاء على شاشة قناة mbc مصر الفضائية، في تمام الساعة العاشرة مساءً.