الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 .. هدى المفتي تتورط بسبب حوادث الاختفاء

مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 
مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 اليوم الأحد الموافق له 16 أبريل الجاري، لمعرفة حقيقة حوادث الاختفاء التي تورطت بها نور وهي الفنانة هدى المفتي حيث انتابتها كثير من الشكوك حول صديقها يوسف الذي يقدم شخصيته الفنان علي قاسم.

قبل مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 على قناة Mbc مصر الفضائية، توقعت نور أن يوسف يخفي شيئًا عنها وعن صديقهم الثالث ياسين وهو الفنان أحمد داش، بعد أن اكتشفت أن يوسف يتعامل مع أشخاص آخرين باسم رامي مما أثار الشكوك لدى نور أن قد يكون له علاقة بحوادث الاختفاء.

مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11

تأتي مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 اليوم الأحد على قناة Mbc مصر الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وينتظر الجمهور مشاهدة ما سيحدث بعد مواجهة بين نور ويوسف واعترف لها بأنه يعمل بالقرصنة الإلكترونية وتورط مع مجموعة من الأشخاص في أعمال مشبوهة.

وفي مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 يتمكن الثلاثي من الوصول إلى الرسام الذي يرسم اللوح التي ترسل لهم، ويقتربون من كشف سر حوادث الاختفاء ومن المقرر أن يتم إرسال صندوق رابع لهم يقربهم من الحقيقة.

مشاهدة مسلسل الصندوق الحلقة 11 

أبطال مسلسل الصندوق

تضم قائمة أبطال مسلسل الصندوق كلًا من هدى المفتي، سماح أنور، علي قاسم، أحمد داش، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، والإخراج لـ مروان عبد المنعم.