الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

تعرف على مواعيد والقنوات الناقلة لـ 4 مسلسلات

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو

يبحث عدد من الجمهور عن مواعيد 4 مسلسلات التى تم عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان هم "كشف مستعجل" و"الصندوق" و"تغيير جو" و"تحت الوصاية".

نستعرض لكم في هذا التقرير مواعيد مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان

مسلسل تغيير جو

تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل "تغيير جو" مساء اليوم الثلاثاء، تدور أحداث المسلسل عن شريفة التي تعاني من العديد من الأزمات في حياتها الشخصية، كما يقوم النجم إياد نصار بتجسيد شخصية أستاذ جامعي داخل أحداث العمل.

ويعرض المسلسل عبر شبكة قنوات MBC مصر، في الساعة 10 مساء، ويعاد في الساعة 3:30 مساء، إلى جانب عرضه على MBC مصر 2 في الساعة 1 صباحا.

المسلسل بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسل الصندوق

أما مسلسل الصندوق بطولة أحمد داش، الذى يقوم بشخصية تدعى ياسين، وتدور أحداث العمل عن عالم الجريمة والغموض.

وتعرض الحلقة 5 من المسلسل على شبكة شاشة mbc مصر، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً، بالتزامن مع عرضه على منصة شاهد.

الصندوق بطولة كلا من: سماح أنور، هدى المفتي، تأليف مصطفى صقر، على قاسم، إخراج مروان عبدالمنعم.

مسلسل كشف مستعجل

كما تعرض الجديدة من مسلسل "كشف مستعجل" للنجم محمد عبد الرحمن، مساء اليوم الثلاثاء عبر شبكة قناة dmc.

ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات dmc في الساعة 11:30 مساء، ويعاد في الساعة 8:30 صباحا.

مسلسل كشف مستعجل يضم عدد من النجوم منهم : محمد ‏عبدالرحمن، النجمة هنادي مهنى، ‏مصطفى ‏خاطر، وإلهام وجدي،‏ ومن تأليف إيهاب بليبل، ‏وإخراج شادي الرملي.

مسلسل تحت الوصاية

أما مسلسل «تحت الوصاية»، يعرض عبر شبكة قنوات dmc في الساعة 7:45 مساء، ويعاد في الساعة 12:45صباحا، والساعة 2:15 مساء، بجانب عرضه على منصة شاهد.

العمل بطولة عدد من النجوم منهم: النجمة منى زكي، خالد كمال، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، علي الطيب، مها نصار، محمد عبدالعظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.