الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بيراميدز يتفوق على أسوان بهدف في الشوط الأول

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

إنتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز على أسوان صاحب الأرض بهدف دون رد،في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب أسوان في الجولة الخامسة والعشرون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف بيراميدز في الدقيقة 31، تسديدة قوية من فخرى لاكاى بباطن القدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

ومر أحمد خالد لاعب فريق أسوان بشكل رائع داخل منطقة جزاء بيراميدز ولكنه أطال الاحتفاظ بالكرة فإستخلصها الدفاع من أمامه في الدقيقة 7.

وحاول محمد حمدي زكي لاعب أسوان حاول من جهة اليمين ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء في الدقيقة 14.

وجاءت ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز بالقرب من منطقة جزاء أسوان جهة اليمين نفذها محمد الشيبي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مصطفى فتحي بتسديدة من يسار منطقة الجزاء ردت من دفاعات أسوان في الدقيقة 39.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي

خط الوسط: أحمد توفيق - بلاتي توريه - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فخري لاكاي