الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

شوبير يكشف فرص مشاركة برونو سافيو في المباريات المقبلة

برونو سافيو
برونو سافيو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، فرص البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، من المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة.

وخلال الفترة الأخيرة، خرج برونو سافيو، من حسابات الجهاز الفني السويسري مارسيل كولر، بسبب كثرة الإصابات التي يعاني منها اللاعب.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه على قناة "أون تايم سبورتس": "تتزايد فرص برونو سافيو من المشاركة مع الأهلي في المباريات المقبلة، لأنه المتوقع أن يحدث المدير الفني العديد من التغييرات في التشكيل خلال مباراة فاركو اليوم".

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فاركو محتلًا وصافة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 47 نقطة، حصدها من 19 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 5 مرات، ولم يتعرص للهزيمة في أي مواجهة، وسجل لاعبو الفريق 35 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 7 أهداف.

في المقابل يحتل فاركو المركز الثامن في الجدول، برصيد 32 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل 10 مرات، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 26 هدفًا.