الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رابطة الأندية تعلن تغيير ملعب مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في الدوري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أصدر نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، للإعلان عن تلقيه خطابًا من رابطة الأندية المحترفة، وذلك بتعديل ملعب لقاء الفريق ضد الاتحاد السكندري في المباراة التي تقام يوم الاثنين المقبل، في الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبحسب خطاب رابطة الأندية المحترفة، فإنه تقرر نقل مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري إلى استاد القاهرة الدولي بدلًا من استاد السلام، حيث تقام في التاسعة والربع مساءًا.

ويدخل نادي سيراميكا كليوباترا المباراة المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز محتلًا الترتيب الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 29 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

والجدير بالذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا، واجه الإنتاج الحربي، وديًا مساء أمس الخميس، وفاز بثلاثية نظيفة سجلها صلاح محسن.

وفي سياق آخر، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة هامة مساء اليوم الجمعة، في ظل مواصلة منافسته على لقب الدوري المصري الممتاز، ويواجه فاركو.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 25 ببطولة الدوري المصري الممتاز.