الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

اجتماع مغلق بين وزيري خارجية تركيا ومصر في أنقرة

استقبل وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، اليوم الخميس، نظيره المصري وزير الخارجية سامح شكري في أنقرة.

وأعلنت وزارة الخارجية المصرية وصول سامح شكري إلى أنقرة ولقائه نظيره التركي مولود جاويش أوغلو، لمواصلة المناقشات المتعلقة باستراتيجية تطبيع العلاقات.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية المصرية، أن الوزيران سيعقدان اجتماعا مغلقا، ثم اجتماعا آخر مع وفديهما، قبل عقد مؤتمر صحفي مشترك.

وكان وزير الخارجية التركي قال في وقت سابق إن نظيره المصري سيزور تركيا في رمضان.

وخلال استقبال وزير الخارجية التركي في القاهرة يوم 18 مارس الماضي، قال رئيس الدبلوماسية المصرية سامح شكري إن تعيين السفراء في البلدين سيتم في "الوقت المناسب".

وتعتبر هذه هي الزيارة الثانية لوزير الخارجية المصرية إلى تركيا هذا العام.

وزار شكري أنقرة للمرة الأولى منذ عشر سنوات، في نهاية شهر فبراير، للتعبير عن التضامن بعد الزلزال المدمر الذي ضرب أجزاء من تركيا وسوريا.

يذكر أنه في في اليوم التالي للزلزال، اتصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بنظيره التركي، رجب طيب أردوغان، للتعبير عن تعازيه.